السبت، 6 أغسطس 2016

دمج العقل الالكتروني بالعقل العضوي


إعداد : أسامة منوني 
هذا الاستشعار شبكة إلكترونية صغيرة رقيقة ومرنة بما فيه الكفاية ليتم حقنه في الدماغ ولطيف بما فيه الكفاية لدمج تماما مع خلايا الدماغ، مما يجعل السيبورج الإنسان إمكانية مجموعة أبحاث ليبر، جامعة هارفارد
هذا الاستشعار شبكة إلكترونية صغيرة رقيقة ومرنة بما فيه الكفاية ليتم حقنه في الدماغ ولطيف بما فيه الكفاية لدمج تماما مع خلايا الدماغ، مما يجعل السيبورج الإنسان إمكانية مجموعة أبحاث ليبر، جامعة هارفارد

وقد وجد علماء من الصين والولايات المتحدة وسيلة رائدة لحقن أجهزة الاستشعار شبكة إلكترونية صغيرة في الدماغ الذي يدمج تماما مع المادة الدماغية وتمكن أجهزة الكمبيوتر لمراقبة نشاط المخ.

نجح باحثون من جامعة هارفارد والمركز الوطني لعلوم النانو والتكنولوجيا في بكين في اختراع الدائرة الكهربائية المرنة التي تناسبها داخل حقنة زجاجية 0.1MM-قطر في حل يستند إلى الماء.

عند حقنه في أدمغة الفئران، شبكة رفعوا إلى 30 مرة نمت حجم ودماغ الفأر الخلايا في جميع أنحاء شبكة، وتشكيل اتصالات مع الأسلاك في الدائرة شبكة مرنة. الماوس الدماغ البيوكيميائية قبول تماما المكون الميكانيكية وتتكامل معها من دون أي ضرر التي لحقت الماوس.

الفئران التي تلقت زراعة مزدهرة وبينما اليوم فإنها تحتاج إلى أن تكون متصلا بسلك إلى الكمبيوتر بحيث يمكن رصد نشاط الدماغ، في المستقبل يمكن أن يكون هذا لاسلكي، ونفس الأسلوب يمكن أن تستخدم لدمج شبكة الكهربائية مع العقل البشري.

البحث بعنوان -الحقنة عن طريق الحقن الإلكترونية ، والتي نشرت في دورية نيتشر نانوتكنولوجي.

ما هو العصبية الدانتيل؟

ما هو العصبية الدانتيل؟الدانتيل العصبي هو مفهوم أول من صاغ في الثقافة ، سلسلة من الكتب الخيال العلمي تأليف إيان M البنوك، حيث البشر الذين يعيشون على كوكب آخر تثبيت وراثيا الغدد في أدمغتهم التي يمكن أن تفرز المنشطات، المنشطات والمهدئات أي وقت يحلو لهم.

وقد أثبت مفهوم شعبية لدرجة أن هالة plotlines لعبة فيديو تعرض الجنود الذين لديهم الدانتيل العصبي زرعها في قاعدة جماجمهم، بحيث تظهر على الرادار كأصدقاء أو الأعداء.

في هذه اللحظة، العلاج بالصدمة الكهربائية متوفرة للمرضى الذين يعانون من تشنجات عضلية شديدة، حيث يتم إدراج الأسلاك الطويلة في عمق الدماغ، ولكن يتم استخدام هذا النهج إلا في أسوأ السيناريوهات، لأن أي نوع من شق مخاطر إتلاف الدماغ.

ولكن إذا كان الدانتيل العصبي قادر على دمج تماما مع الدماغ البشري، وهذا من شأنه أن يمكن الأطباء لعلاج جميع أنواع الأمراض العصبية التي يصعب علاج حاليا.

بداية السيبورج الإنسان الحقيقية

بداية السيبورج الإنسان الحقيقية

ولكن هناك أيضا عنصر الخيال العلمي من السيبورج - البشر التي لديها قطع الغيار الإلكترونية فيها -becoming حقيقة واقعة، وكذلك مفهوم البشر لها العقول التي يمكن الاستفادة على الفور إلى معرفة لانهائية، مثل المؤامرة في الفيلم سكارليت جوهانسون لوسي .

لا يوجد ما يسمى السيبورج في العالم، ولكن فقط إلى حد كونها المرضى مزودة أطرافه الكترونية أو الناس الذين يختارون أن يكون الرقائق المزروعة في أجسادهم، في حين أن شبكة إلكترونية في الدماغ وصله بجهاز الكمبيوتر سيكون الملعب آخر تماما .

وفقا ل سميثسونيان ، مولت القوات الجوية الأمريكية كجزء من الدراسة كجزء من برنامج Cyborgcell، والذي يريد أن يخلق الالكترونيات الصغيرة الحجم من أجل "تحسين الأداء" من الخلايا.


وقال تشارلز ليبر، وهو nanotechnologist في جامعة هارفارد ومؤلف مشارك في الدراسة: "نحن نحاول طمس الفرق بين الدوائر الالكترونية والدوائر العصبية".

By Oussama

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة