الجمعة، 31 مايو 2024

عذاب الحب


إعداد : أسامة منوني 
عذاب الحب


في ليلٍ مظلمٍ، حين ينام العشاق، \\
تتفتح أزهار الألم في قلبي. \\
أنا السفينة المشوقة، تجرفها الأمواج، \\
وأنت البحر العميق، يبتلعني بلا رحمة.

أنا الطائر الجريح، يحلق في سماء الشوق، \\
وأنت الصياد اللامع، يراقبني بعين حادة. \\
أنا الشمعة المحترقة، تذوب في حرارة اللقاء، \\
وأنت الظلام الذي يلتهمني ببطء.

أنا الوردة الجميلة، تنتظر قبلة الفجر، \\
وأنت الندى البارد، يسقيني بألم. \\
أنا القمر الباهت، يتلاشى في غيابك، \\
وأنت السماء السوداء، تحجب عني النجوم.

في هذا العذاب، أجد نفسي متعبًا ومجروحًا، \\
لكنني أستمتع بكل لحظة منه. \\
فالحب يأتي بألمه وجماله، \\
وأنا هنا، مغرمٌ بك، حتى آخر نفس.

قصيدة: حبيبتي سارة

في عينيها السحر والليل العميق،
تتلألأ النجوم كأنها ترقص على أنغام الرياح.
حبيبتي سارة، هي القمر الذي يضيء ليالي قلبي،
وعيناها مثل البحر، عميقة ومجهولة.

جمالها يشبه الوردة الناعمة،
تفتحت بألوان الفجر والأمل.
وعندما تبتسم، يتساقط الزمان أمامها،
كأنها تمسك بخيوط الحياة وتجعلها ترقص.

فخذها، أيها الفخامة، يشبه العمود الرخامي،
لو كان مصباحًا، لأضاء العالم بأكمله.
وعندما يلامس الأرض، يتحول إلى زهرة،
تنمو في قلب كل رجل يراها.

حلمي هو أن أكون الرياح التي تلامس شعرها،
والشمس التي تحتضنها في أشعتها الدافئة.
سأكتب لها أبياتٍ صادمة، تكون مثل البرق،
تراجديّةً كثيرًا لمعان الحب وألمه.


شكرًا لتواصلك معي.
By Oussama

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق